الأربعاء، 12 يونيو 2013

هاتف وحاسب في جهاز واحد لآيسر




  الهواتف الذكية ,   الحواسب الشخصية ,   الكمبيوتر اللوحي

أطلقت شركة "آيسر" التايوانية، الأربعاء، جهاز من فئة "الفابليت" يجمع بين مزايا الهاتف الذكي وكفاءة الحاسب اللوحي.

وقال وكيل الشركة في دبي أن الجهاز Liquid S1 يأتي مزودا بشاشة كبيرة مقاس 7. 5 بوصة تتمتع بدقة عالية الوضوح .
وينبض بداخل الجهاز معالج رباعي النوى بسرعة 5. 1 غيغاهرتز، وهو يعمل بنظام التشغيل أندرويد الإصدار 4.2 المعروف باسم "جيلي بين"، مع إمكانية تركيب شريحتين له.
وصُمم الجهاز Liquid S1 الجديد ليكون الرفيق المثالي للمسافرين، كونه يتيح لهم، بالإضافة إلى سهولة حمله، إمكانية الوصول إلى مستنداتهم وملفاتهم من أي مكان.
كما يمكنهم الاطلاع على ملفاتهم لاسلكيا بفضل خدمة "ملفات آيسر كلاود" السحابية، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى الملفات لاسلكيا انطلاقا من أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم، وذلك باستخدام برنامج Acer Remote Files.
ويحتوي الجهاز على مجموعة من التطبيقات المتقدمة والمفيدة التي من شأنها تعزيز إنتاجية العمل، وتحقيق أقصى درجة من الترفيه أثناء التنقل، مثل برنامج AutoProfile.
ويعمل AutoProfile على دعم إعدادات الشبكة المحددة مسبقا عند زيارة مواقع معينة بشكل متكرر، فعند زيارة المستخدم للموقع ذاته مرة ثانية سيقوم الجهاز Liquid S1 بالانتقال تلقائيا إلى إعداداته المخزنة.
وتشمل عملية تعديل الإعدادات تحديد درجة سطوع الشاشة والحجم والتردد، بالإضافة إلى تحديد شبكة الاتصالات بواسطة البلوتوث والواي فاي والجيل الثالث من شبكات الاتصال اللاسلكية 3G.

المصدر:موقع  http://www.skynewsarabia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق